|  Last update مارس 8, 2016 , 14:15 م

Print this صفحة

من نحن

هاهي الان ساه الاخبارية تحوي كما هائلا من المعلومات والخدمات المتنوعة, لخدمةابناء المديريه و كل إنسان يود أن يتعرف على المنطقه جوارها والعالم.
تشمل ساه الاخبارية على الكثير من الأقسام نذكر منها قسم الأخبار العامة,الرياضة،الاقتصاد ، مكتبة الفيديو، اخبار محلية  واقليمية وعالمية,عالم التقنية، عالم المرأه,المقالات ومعرض صور تتعلق بالمديريه ومحتوى اخباري غني ومنتدى الكتروني مميز يعتبر مسرح ديمقراطي للجميع للتعبير عن رأيه والتواصل مع أبناء بلده في المنطقه والعالم.

ننقل المعلومة من مصدرها، مع الإلتزام بالموضوعية والحرية المسؤولة، مع إشراك كافة أطياف المجتمع في التعبير عن الرأي عبر مواقع الاعلام الاجتماعي

مهمتنا :

تأسيس صحافة إلكترونية تتزامن مع تطلعات المجتمع ترتكز على مبدأ حق المعرفة، مع صناعة إعلام تفاعلي قائم على مبدأ الرأي والرأي الآخر دون الإخلال بالأسس الثابتة للعمل الإعلامي المهني.

نتمنى مشاركتكم وتواصلكم معنا من اجل إثراء وإنجاح الموقع والمحافظة على هذا الإنجاز. عسى أن يكون بادرة خير لانجازات تحقق طموح أبناء ساه في الرقي والتقدم.
ننتظر ردودكم ورسائلكم لا نهمل منها شيئا ونتقبل آرائكم واقتراحاتكم, وحتى انتقاداتكم ندرسها بعناية ونحاول قدر المستطاع تلبية رغباتكم والوقوف على ملاحظات قد تكون في محلها.

فأهلا وسهلا بكم دائما…

ملاحظة: امكانية أي شخص (بغض النظر عن انتمائه السياسي ) تزويد الموقع بمعلومات او مواد لما فيه فائدة المديريه والزوار كالمقالات, الاخبار, صور فعاليات في المديريه او ما شابه ليتسنى للجميع مشاهدتها, نحن على استعداد لنشرها بعد المعاينة…

ادارة تحرير ساه الاخبارية

 

Permanent link to this article: http://sah.news/?page_id=5

أضف تعليق