|  Last update مايو 8, 2017 , 23:47 م

رئيس مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب يلتقي بمدير مكتب قناة حضرموت الفضائية


رئيس مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب يلتقي بمدير مكتب قناة حضرموت الفضائية



ساه الاخباريه / المكلا / ناصر بن جوبح :

إلتقى رئيس مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب المحامي نجيب سعيد خنبش بمكتبه مساء اليوم الإثنين بالأستاذ راضي منصور مدير مكتب قناة حضرموت الفضائية لمناقشة جملة من المواضيع المشتركة بين المؤسسة والقناة لتعزيز وعي المواطنين والمجتمع بأهمية القانون ودوره في تعزيز الحياة المدنية .
وفي اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور محمد عوض عبداللطيف أشاد الأستاذ نجيب خنبش بالدور الكبير الذي تقدمه قناة حضرموت في تعزيز الهوية الحضرمية ونقل المناشط والفعاليات التي تعتمل بالمحافظة والوطن ، مبديا استعداد المؤسسة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة فيما يخص القانون .
واستعرض خنبش الأهداف التي تسعى مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب لتحقيقها والأنشطة والمزمع تنفيذها قريبا ضمن الخطة التي وضتعها الإدارة منها إكساب خريجي القانون عدد من المهارات من خلال إقامة الدورات وورش العمل والتوعية القانونية والعاملين في السلك القضائي والتوعية المجتمعية بأهمية القانون .
من جانبه قال مدير مكتب قناة حضرموت الفضائية الأستاذ راضي منصور بأن القناة تسعى لبث برامج توعوي قانوني في خططها البرامجية القادمة وتعريف المجتمع المحلي بعدد من الحقوق التي كفلها لهم القانون ، مؤكدا بأن القناة ستشهد تطورا في القريب بوصول عربة النقل المباشر .
وأعطى الأستاذ راضي فكرة عن تأسيس ونشأة قناة حضرموت والمراحل التي مرت بها والبرامج اليومية والأسبوعية التي تقدمها .