|  Last update مايو 1, 2017 , 15:44 م

منتدى شباب البلاد التطوعي يدشن برنامج حصص التقوية لطلاب إنهاء المرحلة الأساسية بمديرية ساه


منتدى شباب البلاد التطوعي يدشن برنامج حصص التقوية لطلاب إنهاء المرحلة الأساسية بمديرية ساه



ساه الاخباريه / إعلام.المنتدى :

دشن منتدى شباب البلاد التطوعي بساه عصر أمس الأحد بمدرسة البلاد للتعليم الأساسي برنامج حصص التقوية والمراجعة لجميع طلاب إنهاء المرحلة الأساسية ” الصف التاسع” بمديرية ساه بمشاركة ثلاثين طالبا من مختلف مدارس مديرية ساه ( البلاد _ 22مايو _ الصيقة ) بحضور مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ساه الأستاذ فضل عبدالله بافضل .
وفي التدشين رحب رئيس منتدى شباب البلاد التطوعي الأستاذ سالم عبود دعكيك بجميع الطلاب مؤكدا على أهمية مثل هذا الدورات التي لها الدور الإيجابي في تحسين المستوى التعليمي للطلاب .
ودعا رئيس المنتدى الطلاب الي استغلال مثل هذه البرامج والتفاعل معها كي يعود عليهم بالفائدة، مشيرا إلى ان المنتدى يسعى جاهدا لخدمة التعليم في المنطقة خاصة و المديرية عامة .
من جانبه ألقى مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ساه الأستاذ فضل عبدالله بافضل كلمه أبدا فيها سروره وسعادته بهذه الخطوة التي سعى لها منتدى شباب البلاد التطوعي والتي تهدف أساساً الي التقوية والمراجعة في المقررات الدراسية .
وحث مدير التربية والتعليم الطلاب على اقتناص هذه الفرصة والاستعداد الجيد للإمتحانات التي لم يتبقى منها سوى أيام قليلة ، متمنيا ان يحصدوا الطلاب مراكز متقدمة على مستوى مديريات الوادي والمحافظة بشكل عام .
وفي ختام كلمته بارك تلك الجهود الطيبة التي يقدمها المنتدى من خلال برامجه المتنوعة في خدمة التعليم وغيرها ، مقدما شكره وتقديره لإدارة مدرسة البلاد للتعليم الأساسي على فتح ابوبها واحتضانها هذا البرنامج المفيد للطلاب .
حضر التدشين الأستاذ عيظة مقرم مدير مدرسة البلاد والاخ فوزي علي بافضل نائب رئيس المنتدى والأستاذ صبري عمر باوزير مسؤول قسم العلاقات بالمنتدى والأستاذ محمد سالمين بامدحي مسؤول قسم التوعوية والإرشاد بالمنتدى .