|  Last update أبريل 24, 2017 , 4:54 ص

مدير عام ساه يلتقى برؤساء ومندوبي المنتديات التطوعيه والمواقع الإكترونيه والنشطاء الإعلامين بساه


مدير عام ساه يلتقى برؤساء ومندوبي المنتديات التطوعيه والمواقع الإكترونيه والنشطاء الإعلامين بساه



ساه الاخباريه / محمد بازماله

التقى مدير عام مديرية ساه الأستاذ عبدالله يماني بن قحيز صباح يوم الاحد 23 / 4 / 2017 مـ بمكتبه بمبنى السلطه المحليه , بعدد من الإعلاميين ومسؤلي المنتديات والملتقيات الطوعيه بمديرية ساه  .

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام برؤساء ومندوبي المنتديات التطوعيه والمواقع الاكترونيه والنشطاء الاعلامين , عبر لهم عن شكره وتقديره على تلبيتهم الدعوه  التى وجهتها لهم السلطه المحليه لعقد لقاء بهم الذي يعتبر الاول منذ توليه مهام اداره السلطه المحليه بساه .

وتابع بن قحيز حديثه حول اهمية الاعلام والعمل الطوعي مؤكدا على اهمية هذا اللقاء الذي يجب ان يشكل انطلاقة وهمزة وصل بينهم وبين السلطه بالمديريه ,

واكد بن قحيز لمندوبي المواقع الإلكترونية والنشطاء الاعلامين على اهمية توخي الدقة والموضوعية في العمل الاعلامي ونقل الوقائع والقضايا الدقيقة والوقائع الصحيحة و التصدي للإعلام المعادي والمغرض، مؤكداً على ضرورة ان يعمل الجميع كفريق واحد من أجل خدمة المديريه , من خلال تسليط الضوء على الواقع الخدمي والإشارة إلى اين يكمن مكان الخلل بكل موضوعية , مشيراً في الوقت ذاته على متابعته شخصياً على كل ما قامت به المنتديات وكل ماقدمته في خدمة مجتمها مثمن لهم هذه الاعمال العظيمه .

وأشار ان هناك حمله أحترازيه قادمه للتصدى لحمى الظنك يمولها مركز الملك سليمان وينفذها مؤسسه العون للتنميه , سيتم الاعتماد أن شالله في تفيذها على كل الملتقيات والمنتديات الطوعيه بالمناطق , مع املنا ان يكون دور الاعلام كبير في المجال التوعوي من هذه الحمى القاتله .

وفي ختام اللقاء قدم مسؤلي ومندوبي المنتديات الطوعيه و الإعلاميون عدد من المداخلات المتعلقة بمعوقات العمل الطوعي والإعلامي , معولين على أدارة بن قحيز في البت فيها وحلها في أقرب وقت .

حضر اللقاء رئيس لجنه الخدمات بالمجلس المحلي برك بن جوهر ومدير مكتب الصحه بالمديرية سليمان باغوزه