|  Last update أبريل 24, 2017 , 2:21 ص

مدير عام مديرية ساه  يزور مدرسة صلاح الدين الايوبي للبنات للتعليم الاساسي لمعرفة أحتاجاتها .


مدير عام مديرية ساه يزور مدرسة صلاح الدين الايوبي للبنات للتعليم الاساسي لمعرفة أحتاجاتها .



ساه الاخبارية : محمد بازماله :

أستمرار للزيارات الميدانيه  التي تقوم بها وتنظمها السلطه المحليه للتعرف على ابرز المتطلبات والاحتجاجات وتذليل المصعاب والعوائق أمام المكاتب التفيذيه بالمديرية .

قام صباح اليوم الاحد 23 / 4 / 2017 مـ  مدير عام مديرية ساه  رئيس المجلس المحلي الاخ / عبدالله يماني بن قحير بزياره الى مدرسة صلاح الدين الايوبي للبنات للتعليم الاساسي .

وتاتي هذه الزياره في أطار أهتمام المدير العام للمديرية وحرصه على الأرتقاء بمستوى التعليم .

وفي الزياره التى اتسمت بالترحيب الشديد من أدارة ومعلمي ومعلمات وطالبات مدرسة صلاح الدين الايوبي , قدمت خلالها الطالبات بالطابور الصباحي العديد من الفقرات الدينيه والترحيبه والانشادية والتكريميه نالت أعجاب الحضور .

ثم القى كلا من الأستاذ / فضل عبدالله بافضل مدير مكتب التربيه والتعليم بالمديرية والأستاذ / محمد أبوبكر صالح بن الشيخ ابوبكر كلمه رحبا فيها بالمدير العام للمديرية , مثمنين له زيارته و أهتمامه بالجانب التعليمي والتربوي وتلمسه حاجيات المدارس , راجين من الله أن يعينه ويثبت خطاه في مهامه الجديده لخدمة ساه وأهلها الذين يعقلقون عليه الكثير من الامال.

بعد ذالك أنصت الحضور الى كلمه المدير بن قحيز , التى شكر فيها أدارة التربيه ومعلمي وطالبات مدرسة صلاح الدين الايوبي على حسن أستقبالهم ,و شدد على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد للطالبات ومواصلة طريقهتن التعليميه .

وأضاف، أنه لمس خلال زيارته للمدرسة الجهود الجباره التى تبذل من اجل الارتقى بهذا الصرح التعليمي والنهوض بمتسبيه من الطالبات الى أعلى المراتب .

وتابع بن قحيز حديثه أن السلطه تسعى جاهده لحل أبرز و أهم الاشكاليات التي تواجه المدرسة ، مشير إلى أنه سيعمل جاهد الى تلبية كل ماتحتاجه وفق الامكانيات المتاحه .

وفي نهاية الزيارة قام المدير العام  بجولة في المدرسة اطلع فيهاعلى سير العمليه التعليمه , وأستمع خلاها على العديد من الاقتراحات والاحتجاجات التى قدمة من قبل أدارة المدرسه وبعض من الطالبات , شاكرين له زيارته وتواصله مع المدرسة.